الثلاثاء، 12 فبراير 2013

صور أعضاء لجنة تحكيم x-factor ونبذه عنهم


تتضمن لجنة التحكيم لبرنامج The x-factor أربعة من أكبر نجوم الغناء فى الوطن العربى 

1- إليسا
أول عضوة فى لجنة تحكيم the x-factor هى إليسا وإسمها الحقيقى إليسا زكريا خورى وهى مطربة لبنانية وكانت بدايتها الفنيه من خلال إحدى البرامج الشبيهه ببرنامج  x-factor وهو برنامج ستوديو الفن وحصلت وقتها على الميداليه الفضيه .
وتعتبى إليسا من النجوم الأكثر شعبية وصاحبة الألبومات الأكثر مبيعا, كما أنها أول فنانة لبنانية تحصل على جائزة الموسيقى العالمية و العربية والوحيده التى حصلت عليها ثلاث مرات 2005, 2006, 2010 .
عام 1998هو العام الذي طرحت فيه ألبومها الأول " بدي دوب " مع شركة "ليدو برودشكنز" وEMI, ثم توالت ألبوماتها :
ألبوماتها: 
 بدي دوب (1998). اخرتا معك (2000). عايشالك (2002). أحلى دنيا (2004). بستناك (2006). أيامي بيك 2007. تصدق بمين 2009 




2- وائل الكافورى
ثانى أعضاء لجنة تحكيم the x-factor هو وائل كافورى وإسمها الحقيقى ميشال كفوري ولد في حوش الأمراء في زحلة اللبنانية في 14سبتمبر 1974، والده هو السيد إيميل كفوري ووالدته السيدة هدى شربل شربل.
تعلم وائل آداء المواويل من والده السيد إيميل الذي برع في هذا المجال، وقد كانت عائلته من أكثر من شجعه ودفعه لخوض المجال الفني، وخصوصاً والدته السيدة هدى.
عندما أنهى وائل دراسته الثانوية, ذهب إلى بيروت لإكمال دراسته في كلية الروح القدس بجامعة الكسليك , و في هذه الأثناء وبالتحديد في عام 1992 شاهد وائل إعلانا على التلفاز لبرنامج اسمه ستوديو الفن يعرض على قناة LBC من إخراج الأستاذ سيمون اسمر. تقـدّم للبرنامج واستطاع أن يذهل لبنان وكبار لجنه التحكيم وعلى رأسهم الفنان القدير الأستاذ/ روميو لحود بموهبته والقدرات الصوتية الكبيرة التي يمتلكها هذا الفتى المميز.
تميّز وائل كفوري من خلال مشاركته في برنامج ستوديو الفن92/93 الذي شارك فيه في نفس الدورة: ديانا حداد - كلودا الشمالي -اليسا - كاتيا حرب - جوانا ملاح - معين شريف - كاتيا فرح وفاز بالميدالية الذهبية [1] بالإضافة لتكريم من اللجنه على موهبته الفريده وقال عنه الفنان روميو لحّود (موسيقي ومسرحي لبناني) انه أول هاوي يراه يغني باحتراف كما قال أيضا لحود إثناء تكريمه (اليوم بنعطي الميدالية الذهبية لصوت ما سمعنا مثلو من 30 عاما) وبالفعل فان خامة وائل الصوتية لم يظهر مثلها حتى الآن في العالم العربي.


3 - كارول سماحة
 كارول سماحة (مواليد 25 يوليو 1972، بيروت،لبنان) مغنية لبنانية وممثلة حاصلة على درجة الماجستير في التمثيل والاخراج عام 1999.
لكارول سماحة شقيقين، بدأت حياتها العملية كممثلة في المسرح والتليفزيون كان تعرفها على منصور رحباني نقطة تحول في حياتها حيث تحولت من الدراما إلى المسرح الغن كان أول ألبوم لها باسم "حلم" عام 2003 وحصلت على لقب أفضل مطربة لعام 2004 من آراب ميوزيك اورد بدبي, كما فازت بجائزة الميروكس لسنة 2010 لأفضل ألبوم عن ألبوم حدودي السما.
ألبومات :
حلم 2004  -  أنا حرة 2004  -  أضواء الشهرة 2006  -  حدودي السما 2009


4 - حسين الجسمى
 حسين الجسمي فنان إماراتي من خورفكان ولد في (25 اغسطس 1978) تشارك مع أخوانه (صالح وجمال وفهد) في تاسيس فرقة موسيقية (فرقة الخليج) حيث كانو يحيون مناسبات الفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات.
بدأ مشواره الفني في عمر السابعة عشرة في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق حيث فز بجدارة بالمركز الأول عن فئة الهواة.. وبعد ما كثر جماهير الفنان من شباب وشابات تعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق